A.T.G.

A.T.G, Actuels Technologies Groupes;
Groupes des technologies actuelles: A.T.G.
A.T.G.

Actuel Technologies Groups

Autopassion.net le site ddi  l'automobile cr par ses utilisateurs

    آث كوفي، بني كوفي ، آث كسيلى

    Partagez

    Admin
    Admin

    Messages : 271
    Date d'inscription : 30/12/2009
    Age : 43
    Localisation : Al Muqrany 10060 souk al khemis bouira algerie

    آث كوفي، بني كوفي ، آث كسيلى

    Message par Admin le Jeu 1 Avr - 12:35

    بهدا السيبر القريب من زاوية كللية جامعة لتعليم القرآن قيد البناء والتشييد جهادا أكبرا بلخضرية وفي الأسبوع الأخير من مغرس كنت أبحث وأشاهد صفحات من الويب عن الألبسة ألبسة المرأة أحتاجها لداري ولأشياء أخرى، وجدت صورة أكيد مخدوعة من خادع خداع في موقع خداع صورة لمرأة شابة تمارس الفعل المخل بالحياء وهي بلباس كدلك لم أشاهد كدلك صورة أبدا وهي أول ما رأيت ولم أرى ثانية بعدها، امرأة واحدة واحدة وليس كل المسلمين والمسلمات مستحيل. فهدا السيبر لم يخدع يلزمه امكانيات تقنية متوفرة وكنت ثبتها بالقرية الالكترونية للمكتبة الوطنية وهي وسائل تقنية قديمة كثيرة الاستعمال اليومي عند جميع الأمم وللبرابول كدلك نفس الشيئ ما للسيبر وكدلك يلزم امكانيات قانونية وهي الأساس كدلك غير متوفرة، هدا السيبر بمكانه هدا القريب من مكان زاوية لتعليم القرآن آتى بهدا المقال الجميل الدي أراه مفيدا، ولم يأت بتلك الصورة عن الفعل الشاد الدي يقودنا الى التحدير منه ومن الاشهار له جريمة الاشهار له، وهدا من ايجابيات السيبر هدا وآخرون.
    كدلك بلاد تيقزيرت الواسعة كثيرا بها تجارة كثير وعمل كثير بها زاوية عظيمة لتعليم القرآن لعظمتها غمرت بلاد تيقزيرت كلها وتعدتها كل بلاد ولاية تيزي وزو وحتى البلاد الأخرى البعيدة عن تيزي وزو الكثيرة أين تكون زاوية مثلها غيليزان بمنطقة الغرب، ان كان بتيقزيرت محال كهدا السيبر محل للأنترنيت فهي من سنن هدا الزمن بهده البلاد الدولة، ان كانت حانه ومخمرة فهي عزيزة مثل عزة هدا السيبر.
    لا يجب أن يقودنا دلك الى أننه مادام بتيزي وزو بلاد الزوايا القرآنية الكثيرة حانه أو حانتين مخمرة أو مخمرتين أن نجعل في الشلف والجزائر العصمة سدود وبحار ومحيطات بالخمر ملآنة فيها يسبح ويشربها ماءا في الديار على موائد الطعام قدوة بالقرآن وبلاد القرآن تخريب فكري وجريمة اقتصادية في الساتليت بادية وكبائر.
    كدلك بلاد بونوح وبني كوفي من بلاد بوغني بها زاوية وزاوية نسمع بها ونتاولها بزاويتنا وبدار شيخ زاوية سيدي سالم وببونوح تطوير لشبكات تطوير المياه وتجارب عنه ونتائج بجريدة الخبر ومطالب لنا جميعا وداك ما نحتاج، كان لي مقال عن المشاتة هنا وسن 80 وجنود الرحمن كنت سمعت عن كدا أسلوب اشهاري مخرب من الشعبوية الديمقراطية السوفياتية سابقا يلزم التعليق عليه وتدوينه من طرف مؤسسات لا أفراد مؤسسات محلية غير متوفرة، هاهو تعليق وتدوين بسيط منني شخصيا بن مالك زاير السوفلاتي السالمي كسيلى، كدلك مقالات أخرى هكدا من أطرها التعليق الصادق.
    لقد بدا لي الشيخ المخطوف هده الأيام من بني كوفي بقشابية نحيفا بشلاغم شايبة جالسا بشكل مقهى مكانه واسع بدون كراسي أمام الكونتوار. تيقزيرت الى ناحية بجاية وبني كسيلى أزفون ومن بوغني بينهما عند البحر ربما بوزقن أو المكان داري


    _________________
    ابن مالك زاير السيد السالمي السوفلاتي

      La date/heure actuelle est Lun 19 Nov - 23:23