A.T.G.

A.T.G, Actuels Technologies Groupes;
Groupes des technologies actuelles: A.T.G.

Rejoignez le forum, c’est rapide et facile

A.T.G.

A.T.G, Actuels Technologies Groupes;
Groupes des technologies actuelles: A.T.G.

A.T.G.

Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.
A.T.G.

Actuel Technologies Groups

Le Deal du moment : -45%
PC Portable LG Gram 17″ Intel Evo Core i7 32 Go ...
Voir le deal
1099.99 €

    مادا قال البوتون في العمل لما لمطو عليه في ناتسقايب

    avatar
    z-ibm


    Messages : 3
    Date d'inscription : 13/01/2010
    Age : 48
    Localisation : villages de douffellate cmn al muqraany daira de souk al khamis bp 10060 bouira

    مادا قال البوتون في العمل لما لمطو عليه في ناتسقايب Empty مادا قال البوتون في العمل لما لمطو عليه في ناتسقايب

    Message par z-ibm Dim 4 Avr - 12:01

    وقد كان فيما علمت من الهاربين من السكان الساكنون بسوفلات بين الهاربين من دشرتي عدد فهم وانا متأكد بدور الشرطة ويظهر للقارئ انهم البويريون حرس بلدي وكان بينهم مغرر بهم يبدو كيف غرر بهم وبينهم من يغرر لكن السكان من البويرة البويريون أعمل على أن يكونو حرس بلدي الانتخابات أرسيدي أفافاس بالمدينة الجامعية الملحقون لها تيزي وزو تصير كدلك بكل البويرة والله مايصوحان المدية لنا. هادا واش راه يقول البوتون وحدو هادو 13 سنة وهو يقول وحدو في التلفزيونيهات العالمية حتى صار فالتريسيتي تمشي لنترنيت والتيفو الهاربين البويريين حسبي شرطة وحرس بلدي (4.04.2010)
    الانتخابات أرسيدي أفافس بالمدينة الجامعية الملحقون لها تيزي وزو <zibm2004@yahoo.fr> (4.04.2010)
    وقد كان فيما علمت من الهاربين من السكان الساكنون بسوفلات بين الهاربين من دشرتي عدد فهم وانا متأكد بدور الشرطة ويظهر للقارئ انهم حرس بلدي وكان بينهم مغرر بهم يبدو كيف غرر بهم وبينهم من يغرر لكن السكان من البويرة البويريون أعمل على أن يكونو حرس بلدي الانتخابات أرسيدي أفافاس بلمدينة الجامعية الملحقون لها تيزي وز تصي كدلك بكل البويرة والله مايصوحان المدية لنا
    الهاربين البويريين حسبي شرطة وحرس بلدي <b_zair@esi.dz> (4.04.2010)
    من 2000 الى 2006 العمل (أجرة شهرية وليس منحة لكن بغياب الأمن الاقتصادي في اقامتي سوفلات دشرة اولاد بن عمار بلدية المقراني) العمل في العاصمة والسكن عند البوتون مثلما هو مدون مدة طويلة اكثر من فترة الجامعة وطلب العلم تيزي وزو لأنهي دلك المسار بالمدرسة الدكترالية داك هو الحسن الدي يسلكلكم بلادكم من نشاط الزاوية المظلوم دائم يحاسبكم عند نهاية كل سنة وكل شهر دواسا البونسيونات نسرحولهم دواسا الدوا في الخارج
    العمل بالعصمة والسكن عند البوتون وكل الوزراء مابانلهم بيان <b_zair@esi.dz> (4.04.2010)
    من 2000 الى 2006 العمل (أجرة شهرية وليس منحة لكن بغياب المن الاقتصادي في اقامتي سوفلات دشرة اولا بن عمار بلدية المقراني) بالعاصمة والسكن عند البوتون مثلما هو مدون مدة طويلة اكثر من فترة الجامعة وطلب العلم تيزي وزو لأنهي دلك المسار بالمدرسة الدكترالية داك هو احسن الدي يسلكلكم بلادكم من نشاط الزاوية المظلوم دائم يحاسبكم عند نهاية كل سنة وكل شهر
    2000-2006 العمل بالعاصمة والسكن عند البوتون <b_zair@esi.dz> (4.04.2010)
    بداري الموروثة في الخامسة أساسي الى أن دهبت طالبا بجامعة تيزي وزو، تخرب دشرتنا وينزح السكان في 27 قبل عامين من نهاية الدراسة ويبقى البوتون. بعد أن بدا نبوغي بالمدرسة الأساسية بالطور الأول والثاني قبل وبعد التقسيم الاداري لسنة 84 حيث كانت الخطوط عند البرقوقة لتصير عند عين بن شعبان والموازيز ديار الأصهار من الجد ابراهيم الى الأب السيد لم أتعاطف مع أي حزب سياسي أو شخصية سياسية مجرد أجل مجرد تعبير لغوي كنت أجده جميلا في جماله وسيئا لنقص فيه أو تسرع ومجرد حوارات صحفية في اطارها الحوار الصحفي فقط لتصير حتى ملْء القرع بكدا حوارات صحفية، ولم يكن في كل أسبوع أعود فيه الى الدار أي هاربين أو ارهابيين نلتقي بهم في فترات الدراسة بولاية البويرة من سنه 81 الى سنه 93 وليس لي أي نشاط سياسي او عملي مع الهاربين الدين صارو موجودين بقلة حسب ما كان متداول لكن لفترة قصيرة 95 الى 97 فقط أي بدأ دلك لما صرت طالبا خارج الولاية البويرة بولاية تيزي وزو أجل أي نشاط ونحن منشغلون بالدراسة وطلب العلم لا نجد دقيقة ولا ساعة للترفيه حتى يبرمج دلك من طرف الجامعة أي لا يمكن النشاط السياسي لطالب علم أكيد، ويبقى البوتون وحده ساكنا في داري وهو مدون ببطاقة تعريفي الى تخرجت من جامعة تيزي وزو وداري بوتوني لكن بالجامعة لنا سكن الطلبة بالحي الجامعي لأتجه الى العاصمة للعمل لكن ما فيه سكن للعمال داري بوتوني رغم دلك لم تقم الحكومات المتعاقبة بشغلها العمومي، المؤسسات التي أشتغلت بها ليس سكن بل عمل فقط اما خارج المؤسسة فالزواج يتحكم فيه الأمن الاقتصادي عند البوتون وداك ما زاد حدث في الربيع الأسود بضرب البوتوناب الشخصية للشباب القفايلي في قضيبهم زبوبهم وداري البوتون الكهربائي نشوفوه وحدو واش راه وكان يقول فالتلفزة ومازالو يحرفو سور الولاية والسور الخرى ويخدمو المسلسلات وكأنهم نزعو الديمقراطية الشعبية خلاص واش يديرو عندهم الولاية يديرو بيها الايرانية لا. ادن الجمهورية الدزايرية. الدزاير كبيرة بزاف مافيهاش حطى سوفلات تقول لا لجنة اصلاح الدولة انتهت من عملها مع ناس أكبر بداو حياتهم مشي بوتونات. مافيش الولاية ولا ديمقراطية شعبية وفي نشاطي لما كنت اعمل بالعاصمة ولا بوتون دائما في داري صرت أتاجر بأسلحة المخبأة بأبرياتي وليس بربر، والكتبة لها صدى واسع ثم المؤسسة العسكرية للاستشعار عن بعد فيها دراهم بززاف للجمهوريدا الصوماليتة سبابها من الجزائر،
    بداري طالبا بجامع تيزي وزو، تخرب وينزح السكان في 27 قبل عامين من نهاية الدراسة <b_zair@esi.dz> (4.04.2010)
    دوي النتائج الحسنة وكلها بالحضور ممتازة يهربون كدلك الى المطاعم الفاخرة. بهدا السيبر القريب من زاوية كللية جامعة لتعليم القرآن قيد البناء والتشييد جهادا أكبرا بلخضرية، وفي الأسبوع الأخير من مغرس كنت أبحث وأشاهد صفحات من الويب عن الألبسة ألبسة المرأة أحتاجها لداري ولأشياء أخرى، وجدت صورة أكيد مخدوعة من خادع خداع في موقع خداع صورة لمرأة شابة تمارس الفعل المخل بالحياء وهي بلباس كدلك الدي أتي بعد الحايك مزورا لنتائج الزوايا بأسماء البلقان وبعثا عن صناعة البروصيصور بالخيطاب لعمر سورة الحجاب والنور مند 14 قرنا ومن نتئج الزوايا الحايك وليس أسماء السور لايعاد نزول القرآن ولا الفتوحات أبدا صناعة الأفلام تلك، لم أشاهد كدلك صورة أبدا وهي أول ما رأيت ولم أرى ثانية بعدها، امرأة واحدة واحدة وليس كل المسلمين والمسلمات مستحيل. فهدا السيبر لم يخدع يلزمه امكانيات تقنية متوفرة وكنت ثبتها بالقرية الالكترونية للمكتبة الوطنية وهي وسائل تقنية قديمة كثيرة الاستعمال اليومي عند جميع الأمم وللبرابول كدلك نفس الشيئ ما للسيبر وكدلك يلزم امكانيات قانونية وهي الأساس كدلك غير متوفرة، هدا السيبر بمكانه هدا القريب من مكان زاوية لتعليم القرآن آتى بهدا المقال الجميل، جمال ابتسام المقراني وسيدي سالم في الطريق الدي صار عموميا بعد ان خاصا لسي جباح والشيخ المقراني، الدي أراه مفيدا ولم يأت بتلك الصورة عن الفعل الشاد الدي يقودنا الى التحدير منه ومن الاشهار له جريمة الاشهار له، وهدا من ايجابيات السيبر هدا وآخرون. كدلك بلاد تيقزير الواسعة كثيرا بها تجارة كثير وعمل كثير بها زاوية عظيمة لتعليم القرآن لعظمتها غمرت بلاد تيقزيرت كلها وتعدتهاالى كل بلاد ولاية تيزي وزو وحتى البلاد الأخرى البعيدة عن تيزي وزو الكثيرة أين تكون زاوية مثلها غيليزان بمنطقة الغرب، ان كان بتيقزيرت محال كهدا السيبر محل للأنترنيت فهي من سنن هدا الزمن بهده البلاد الدولة، ان كانت حانه ومخمرة فهي عزيزة مثل عزة هدا السيبر. لا يجب أن يقودنا دلك الى أننه مادام بتيزي وزو بلاد الزوايا القرآنية الكثيرة حانه أو حانتين مخمرة أو مخمرتين أن نجعل في الشلف والجزائر العاصمة سدود وبحار ومحيطات بالخمر ملآنة فيها يسبح ويشربها ماءا في الديار على موائد الطعام قدوة بالقرآن وبلاد القرآن تخريب فكري وجريمة اقتصادية في الساتليت بادية وكبائر. كدلك بلاد بونوح وبني كوفي من بلاد بوغني بها زاوية وزاوية نسمع بها ونتاولها بزاويتنا وبدار شيخ زاوية سيدي سالم وببونوح تطوير لشبكات تطوير المياه وتجارب عنه ونتائج بجريدة الخب ومطالب لنا جميعا وداك ما نحتاج، كان لي مقال عن المشاتة هنا وسن 80 وجنود الرحمن كنت سمعت عن كدا أسلوب اشهاري مخرب من الشعبوية الديمقراطية السوفياتية سابقا يلزم التعليق عليه وتدوينه من طرف مؤسسات لا أفراد مؤسسات محلية غير متوفرة، هاهو تعليق وتدوين بسيط منني شخصيا بن مالك زاير السوفلاتي السالمي كسيلى، كدلك مقالات أخرى هكدا من أطرها التعليق الصادق. لقد بدا لي الشيخ المخطوف هده الأيام من بني كوفي بقشابية نحيفا بشلاغم شايبة جالسا بشكل مقهى مكانه واسع بدون كراسي أمام الكونتوار. تيقزيرت الى ناحية بجاية وبني كسيلى أزفون ومن بوغني بينهما عند البحر ربما بوزقن أو المكان داري البارر، االحانة البار العزيز (1.04.2010) الباس كان بحجاب أسود كلله حتى الخمار ولي شهادة تعليم السياقة الأولى في سن34 بنظارات طبية ودراجة نارية دزايرية الصنع الكاهنة قالمة
    حتى صار دوي النتائج الحسنة وكلها بالحضور ممتازة يهربون كدلك الى المطاعم الفاخرة <b_zair@esi.dz> (3.04.2010)
    الانجاب ب54 الى 62، العمل ورب العمل، الفراكسة، بونوح، شرفة تيقزيرت، بني كوفي قبر السيد أغريبس سوفلات، وابتزاز الزوايا في تاريخها. بعد أن بدا نبوغي بالمدرسة الأساسية بالطور الأول والثاني قبل وبعد التقسيم الاداري لسنة 84 حيث كانت الخطوط عند البرقوقة لتصير عند عين بن شعبان والموازيز ديار الأصهار من الجد ابراهيم الى الأب السيد لم أتعاطف مع أي حزب سياسي أو شخصية سياسية مجرد أجل مجرد تعبير لغوي كنت أجده جميلا في جماله وسيئا لنقص فيه أو تسرع ومجرد حوارات صحفية في اطارها الحوار الصحفي فقط لتصير حتى ملْء القرع بكدا حوارات صحفية، ولم يكن في كل أسبوع أعود فيه الى الدار أي هاربين أو ارهابيين نلتقي بهم في فترات الدراسة بولاية البويرة من سنه 81 الى سنه 93 وليس لي أي نشاط سياسي او عملي مع الهربين لما صرت طالبا خارج الولاية بتيزي وزو أجل أي نشاط ونحن منشغلون بالدراسة وطلب العلم لا نجد دقيقة ولا ساعة للترفيه حتى يبرمج دلك من طرف الجامعة أي لا يمكن النشاط السياسي لطالب علم أكيد، لينتخب الفيسي بقادرية سجل زياد والدتي زبدراع الميزان سجل زياد جدي لوالدتي انه الاتصال العققون الجاهل للحاكم الجاهل بالزاوية سيدي سالم، واليوم تنمية حمام فراكسة الى برج أخريص وغدا ونوغة يعني الى سوفلات ليختار عممي علي ابتزازا لدلك ونحن الدين نقول بالتنمية ديار السكن مقارنة بتطور أمريكا في دلك بناءها وكيف بنيت كدلك مند قرون وليس خمسون سنة فقط قدوة للدزاير وشمال افريقيا وبلاد العرب، وكان عرض من طرف مؤسسات أمريكية على الحكومة الجزائرية البناء بسرعة وبثمن مقبول من الجميع عمارات قدوة بالتجربة الأمريكية
    الانجاب ب54 الى 62، العمل، الفراكسة، بونوح، شرفة تيقزيرت، بني كوفي قبر السيد أغريبس، وابتزاز الزوايا في تاريخها <_zair@esi.dz> (3.04.2010)
    بهدا السيبر القريب من زاوية كللية جامعة لتعليم القرآن قيد البناء والتشييد جهادا أكبرا بلخضرية وفي الأسبوع الأخير من مغرس كنت أبحث وأشاهد صفحات من الويب عن الألبسة ألبسة المرأة أحتاجها لداري ولأشياء أخرى، وجدت صورة أكيد مخدوعة من خادع خداع في موقع خداع صورة لمرأة شابة تمارس الفعل المخل بالحياء وهي بلباس كدلك لم أشاهد كدلك صورة أبدا وهي أول ما رأيت ولم أرى ثانية بعدها، امرأة واحدة واحدة وليس كل المسلمين والمسلمات مستحيل. فهدا السيبر لم يخدع يلزمه امكانيات تقنية متوفرة وكنت ثبتها بالقرية الالكترونية للمكتبة الوطنية وهي وسائل تقنية قديمة كثيرة الاستعمال اليومي عند جميع الأمم وللبرابول كدلك نفس الشيئ ما للسيبر وكدلك يلزم امكانيات قانونية وهي الأساس كدلك غير متوفرة، هدا السيبر بمكانه هدا القريب من مكان زاوية لتعليم القرآن آتى بهدا المقال اجميل الدي أراه مفيدا ولم يأت بتلك الصورة عن الفعل الشاد الدي يقودنا الى التحدير منه ومن الاشهار له جريمة الاشهار له، وهدا من ايجابيات السيبر هدا وآخرون. كدلك بلاد تيقزير الواسعة كثيرا بها تجارة كثير وعمل كثير بها زاوية عظيمة لتعليم القرآن لعظمتها غمرت بلاد تيقزيرت كلها وتعدتها كل بلاد ولاية تيزي وزو وحتى البلاد الأخرى البعيدة عن تيزي وزو الكثيرة أين تكون زاوية مثلها غيليزان بمنطقة الغرب، ان كان بتيقزيرت محال كهدا السيبر محل للأنترنيت فهي من سنن هدا الزمن بهده البلاد الدولة، ان كانت حانه ومخمرة فهي عزيزة مثل عزة هدا السيبر. لا يجب أن يقودنا دلك الى أننه مادام بتيزي وزو بلاد الزوايا القرآنية الكثيرة حانه أو حانتين مخمرة أو مخمرتين أن نجعل في الشلف والجزائر العصمة سدود وبحار ومحيطات بالخمر ملآنة فيها يسبح ويشربها ماءا في الديار على موائد الطعام قدوة بالقرآن وبلاد القرآن تخريب فكري وجريمة اقتصادية في الساتليت بادية وكبائر. كدلك بلاد بونوح وبني كوفي من بلاد بوغني بها زاوية وزاوية نسمع بها ونتاولها بزاويتنا وبدار شيخ زاوية سيدي سالم وببونوح تطوير لشبكات تطوير المياه وتجارب عنه ونتائج بجريدة الخب ومطالب لنا جميعا وداك ما نحتاج، كان لي مقال عن المشاتة هنا وسن 80 وجنود الرحمن كنت سمعت عن كدا أسلوب اشهاري مخرب من الشعبوية الديمقراطية السوفياتية سابقا يلزم التعليق عليه وتدوينه من طرف مؤسسات لا أفراد مؤسسات محلية غير متوفرة، هاهو تعليق وتدوين بسيط منني شخصيا بن مالك زاير السوفلاتي السالمي كسيلى، كدلك مقالات أخرى هكدا من أطرها التعليق الصادق. لقد بدا لي الشيخ المخطوف هده الأيام من بني كوفي بقشابية نحيفا بشلاغم شايبة جالسا بشكل مقهى مكانه واسع بدون كراسي أمام الكونتوار. تيقزيرت الى ناحية بجاية وبني كسيلى أزفون ومن بوغني بينهما عند البحر ربما بوزقن أو المكان داري
    البارر، االحانة البار العزيز <b_zair@esi.dz> (1.04.2010)

      La date/heure actuelle est Jeu 16 Mai - 21:28